Asphalt 9: Legends مهكرة 2022


في Asphalt 9: Legends ، اجلس خلف مقود سيارات حقيقية من مصنعي السيارات الأسطوريين المشهورين بما في ذلك Ferrari و Porsche و Lamborghini و W Motors ، من بين العديد من العلامات التجارية العالمية الأخرى. قم بالقيادة والقوة وأداء الأعمال المثيرة في مواقع الحياة الواقعية الديناميكية في ألعاب فردية أو متعددة اللاعبين. سباق الأدرينالين ، جلبه لك مبتكرو Asphalt 8: Airborne.

قم بتخصيص HYPERCARS عالية الجودة

هناك أكثر من 70 آلة ذات محرك عالي السرعة تحمل علامة تجارية عالمية يمكن جمعها. تم اختيار كل سيارة من بين أشهر ماركات ومصنعي السيارات في العالم وتتمتع بجمالية قابلة للتخصيص. اختر سيارتك ، أو خصص طلاء الجسم ، والجنوط والعجلات ، أو استخدم أجزاء مختلفة من الجسم للتنافس في جميع أنحاء العالم.

ضوابط سباق تلقائية ويدوية

ارفع مستوى مهاراتك وتسابق في الشوارع مثل المحترفين باستخدام دليل دقيق. إذا كنت تفضل التنقل ، فإن TouchDrive ™ هو نظام للتحكم في القيادة يبسط اتجاه السيارة للسماح لك بالتركيز على القرار والتوقيت. هذه الوظيفة مثالية للسماح لك بالتركيز على المناطق المحيطة والموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية.

الأحداث وطريقة السباق

انطلق في رحلة سباق شوارع حقيقية في الوضع الوظيفي ، مع أكثر من 60 موسمًا و 900 حدثًا. هناك دائمًا تحديات مجزية جديدة يمكنك تجربتها في قسم الأحداث في Asphalt 9.
العب من خلال أحداث محدودة الوقت أو شارك في سيناريوهات تحركها القصص للتنافس بين المتسابقين في Asphalt.

أحاسيس السباق
جرب طريقة لعب الممرات الخالصة لـ Asphalt 9 ، جنبًا إلى جنب مع أحاسيس السباق الواقعية. يتم ضمان الشعور بالانغماس بفضل انعكاسنا وتأثيرات الجسيمات ، وتقديم HDR ، والمؤثرات الصوتية الواقعية والموسيقى التصويرية لفنانين موسيقيين مشهورين.

الوضع متعدد اللاعبين ونادي السباق

سيأخذ وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت سيارتك من خلال سباقات الشوارع الحقيقية.
تنافس ضد ما يصل إلى 7 لاعبين متنافسين من جميع أنحاء العالم في لعبة سباق مكثفة. قم بالقيادة والانجراف وأداء الأعمال المثيرة لكسب نقاط إضافية لناديك.
قم بإنشاء مجتمعك الخاص عبر الإنترنت من أصدقاء العداء باستخدام ميزة النادي. العب معًا ، وتنافس في مواقع مختلفة ، وافتح المكافآت وأنت تتسلق تصنيفات الأندية متعددة اللاعبين.
_____________________________________________

قم بزيارة موقعنا الرسمي على http://gmlft.co/website_EN
تحقق من المدونة الجديدة على http://gmlft.co/central

لا تنسى متابعتنا على الشبكات الاجتماعية:
الفيسبوك: http://gmlft.co/A9_Facebook
تويتر: http://gmlft.co/A9_Twitter
Instagram: http://gmlft.co/A9_Instagram
يوتيوب: http://gmlft.co/A9_Youtube
المنتدى: http://gmlft.co/A9_Forums

يتيح لك هذا التطبيق شراء عناصر افتراضية داخل التطبيق وقد يحتوي على إعلانات لجهات خارجية قد تعيد توجيهك إلى موقع جهة خارجية.

شروط الاستخدام: http://www.gameloft.com/en/conditions-of-use
سياسة الخصوصية: http://www.gameloft.com/en/privacy-notice
اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي: http://www.gameloft.com/en/eula



Source link

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *