لاكي باتشر – لاكي باتشر برنامج قوي واسم مألوف وشائع لإزالة ترخيص تطبيقات وألعاب الاندرويد والغش فيها بأسهل طريقة ممكنة يمكنك من خلالها تجاوز التطبيقات غير المجانية والاستفادة الكاملة من ميزاتها. إذا كان هاتفك متجذرًا ، فنحن نوصي بهذا البرنامج وسيكون يستحق المحاولة ، على الرغم من أن برنامج Lucky Patcher في إصداراته الجديدة سيتم تثبيته على جميع أجهزة الاندرويد التي تم عمل روت لها وبدون جذر دون أخطاء وإمكانية التهكير هناك ألعاب دون الحاجة للجذر ، ولكن إذا كان جهازك متجذرًا ، فمن الممكن تهكير الألعاب بقوة أكبر! يعرض Lucky Patcher البرامج والألعاب التي تتطلب إزالة التراخيص أو الإعلانات ، ويمكنك بسهولة إزالة علاوة أيهما تريد. يتضمن هذا البرنامج معظم البرامج المرخصة ويتزايد عددها يومًا بعد يوم مع التحديثات الجديدة! بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن برنامج للغش في الألعاب ، فلا شك أن برنامج Lucky Patcher الشهير بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة مع مجموعة من الميزات القوية سوف يجذب انتباهك. كما ذكرنا ، لا يتطلب برنامج Lucky Patcher أن يكون جهازك متجذرًا ، ولكن إذا تم تمكين الوصول إلى الجذر في جهازك ، فستتمكن بسهولة من إزالة ترخيص البرنامج أو استخدام قسم التصحيح المخصص دون أي مشاكل. ربما تسأل نفسك ما هو التصحيح المخصص ؟! التصحيح المخصص هو قسم خاص في Lucky Patcher حيث يقوم المتسللون والمستخدمون المحترفون بتحميل تصحيحات من البرامج ويمكنك تحميلها إلى برنامج التثبيت الخاص بك بنقرة واحدة وجعل البرنامج متميزًا أو احترافيًا أو بنقرة واحدة فقط. مكتمل!

تطبيقات برمجية لاكي باتشر نظرًا لانتهاك قواعد Google Play ، فإنه لا يتم تقديمه في هذا السوق الكبير ، ولكن يمكنك دائمًا الحصول على الإصدار الأحدث والأكثر حداثة وآمنًا وآمنًا وخاليًا من المتاعب من تطبيق التطبيق هذا بنقرة واحدة من خوادم عالية السرعة لموقع Farsroid لجهازك اللوحي أو هاتف الاندرويد! الآن أحدث إصدار لاكي باتش يمكن تنزيل (Lucky Patcher) مجانًا وبنقرة واحدة من Farsroid لهاتفك الذكي ، وأخيرًا ، تم اختبار كل من الإصدار الأصلي ووضع البرنامج وتم تثبيته وتشغيله دون أي مشاكل. لقد أنتجنا العديد من مقاطع الفيديو بالعناوين تدريب الدفع داخل التطبيق ؛ تعرف على كيفية تصحيح ملفات APK ؛ تعرف على كيفية إزالة إعلانات Google و تعلم استنساخ البرامج لقد قدمناها جميعًا كحزمة للتنزيل وستتمكن من تلقيها وعرضها.

نقاط إضافية وهامة:

1 – لتثبيت البرنامج واستخدامه ، يجب عليك تعطيل درع أمان Google Play ، والذي تم تقديم البرنامج التعليمي الخاص به في الفقرة الأخيرة.
2 – كما هو مذكور أعلاه ، يحتاج قسم التصحيح المخصص لـ Lucky Patcher إلى الجذر ولن تتمكن من استخدامه إذا لم يكن جهازك متجذرًا.
3 – لاستخدام الدفع داخل التطبيق ، يجب تثبيت وكلاء الخادم ، والتي تتوفر من داخل التطبيق من قسم التكوين.
4 – لجذر جهاز الاندرويد الخاص بك ، يجب عليك استخدام برنامج Odin.
5 – كيفية تعطيل Google Security Shield: من داخل برنامج GOOGLE PLAY STORE ، يجب تعطيل الخيارين Scan Apps and Improvement الضار من إعدادات قسم Play Protect.