Superlingo: Learn Languages ​​v1.3.4 – تطبيق تعلم اللغة الصينية والأندرويد لنظام الاندرويد
إصدار زائد ووضع التطبيق بقيمة 154.99 دولارًا مع توفر جميع الميزات

Superlingo: تعلم اللغات Title هو تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية والصينية تم تطويره بواسطة Learn Language – Super Chinese وتم نشره على Google Play. إذا لاحظت ، فإن اللغتين الأكثر شيوعًا في العالم هما الإنجليزية والصينية. على الرغم من أن اهتمام الناس في البلدان الأخرى باللغة الصينية أقل من اهتمامهم باللغة الإنجليزية ، إلا أننا يجب أن نعترف بأن الصينيين هم جزء كبير من العالم. ومع ذلك ، بقدر ما يحظى تعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية و… بشعبية ، فهناك العديد من الأشخاص المهتمين باللغة الصينية ويغتنموا كل فرصة للتعلم. في السنوات الأخيرة ، ثبت أن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد هي واحدة من أفضل الخيارات المتاحة لتعلم أي شيء. باستخدام هذه الهواتف الذكية ، يمكنك الوصول إلى العديد من البرامج التعليمية المتعلقة باللغات أو العلوم المختلفة وتعلم كل منها بسرعة. كما تعلم ، قدمنا ​​العديد من التطبيقات لتعلم اللغة الصينية والإنجليزية حتى الآن ، ولكن بلا شك أفضلها جميعًا هو Superlingo: Learn Languages. يساعد هذا البرنامج القوي ، من خلال توفير مجموعة من الميزات المتنوعة ، أحبائك على البدء في تعلم لغتك المفضلة من أكثر الحالات السطحية الممكنة ورؤية الكثير من التقدم في وقت قصير جدًا. ومع ذلك ، كما ذكرنا ، هناك العديد من الميزات والإمكانيات في Super Lingo ، والتي سنناقشها جميعًا في ما يلي.

Superlingo: Learn Languages ​​هو المالك الوحيد لتعلم لغة الذكاء الاصطناعي

من أهم ميزات Superlingo: تعلم اللغات التي نفضل ذكرها في بداية الوصف هو الذكاء الاصطناعي المستخدم في هذا البرنامج. بطريقة ما ، يمكننا القول أنه في Super Lingo ، أنت تواجه أقوى ذكاء اصطناعي في مجال الدراسة والتعليم. تراقبك هذه التكنولوجيا باستمرار وتقدم برنامجًا تعليميًا مخصصًا لأسلوب دراستك. لذلك ، يتم تحديد أي تغييرات في أسلوب القراءة الخاص بك بسرعة بواسطة هذا التطبيق ونحاول توفير جميع المواد التعليمية وفقًا لمزاج أحبائك.

تحسين مهارات المحادثة بلكنة أصلية

تركز العديد من برامج التدريب اللغوي التي نستخدمها بشكل منتظم على تدريب القواعد والمفردات فقط! هذا الموضوع ليس ممتعًا للجماهير الحقيقية على الإطلاق! إنهم يريدون ألا تكون لديهم عيوب في محادثاتهم وأن يكونوا قادرين على التحدث بلهجة حقيقية ، تمامًا مثل السكان الأصليين في إنجلترا أو أمريكا. لهذا السبب يمكنك الوصول إلى أداة رائعة في Superlingo: Learn Languages. أداة تفحص باستمرار الكلمات والجمل التي تقولها وتقيس دقتك في النطق الصحيح. يتيح لك ذلك التحدث بقوة بلهجتك المفضلة فقط لفترة قصيرة بعد الاستخدام.

أوضاع تدريب مختلفة

ميزة أخرى تبهر مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد هي تطبيق Superlingo: Learn Languages ​​، الذي يوفر 17 وضعًا مختلفًا للتدريب. يتم الجمع بين طرق التدريس هذه مع بعضها البعض ، وفي النهاية يمكنك تقوية مهاراتك باللغتين الصينية والإنجليزية من خلال 100 مجموعة مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه سيتم إجراء اختبار تحديد المستوى منك في بداية البرنامج. يقيس هذا الاختبار قدرتك في اللغة التي تختارها ويوفر التدريب بناءً على قدرة المستخدم السابقة ومعرفته.

بعض ميزات وإمكانيات Superlingo: تطبيق Learn Languages ​​الاندرويد:

  • تعلم اللغة الإنجليزية والصينية دون أي تعقيد
  • اختبار إتقان اللغة أثناء التنفيذ الأولي للبرنامج
  • نظام التعرف على الصوت للتحدث تمامًا مثل المتحدثين باللغة الإنجليزية
  • احصل على درجة من النطق الصحيح للكلمات والجمل
  • تحديات مختلفة لتقييم تعلم المستخدم من التدريب المقدم
  • مزيج من أنظمة اللغة الصالحة (CEFR & GSE)
  • 17 وضع تدريب وما يقرب من 100 مجموعة مختلفة لزيادة المهارات
  • ذكاء اصطناعي لا تشوبه شائبة لتوفير التدريب وفقًا لعادات الدراسة
  • خيار مناسب لمعظم متعلمي اللغة المبتدئين أو المحترفين
  • توصيات متنوعة مبنية على بيانات علمية

تطبيق Superlingo: تعلم اللغات مع الاستفادة من عدة طرق جديدة لتدريس اللغة من قبل مطورها مجانًا مع دفع مبلغ داخل الشبكة 154.99 دولارًا تم نشره و يسجل 4.2 من 5.0 تم استلامه من قبل المستخدمين. أعزائي ، يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من Plus و Mode لهذه الشركة الناشئة دون أي قيود من موقع Farsroid الشهير والشائع.

سوبرلينجو